السلامة للإطارات: الموزع المعتمد لتركيب الإطارات يوفر خدمات موازنة العجلات

السيارة تتكون من مجموعة من القطع المعدنية وعند تلف أحدها تتأثر القطع الأخرى تِباعاً وخلال فترة زمنية قصيرة. أعطال الإطارات تعتبر واحدة من أهم المشاكل التي يمكن أن تخرج عن نطاق السيطرة، وهذا هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى خدمات وزن الإطارات التي من شأنها أن تحافظ على أداء سيارتك. يعتبر مركز السلامة للإطارات في المملكة العربية السعودية أحد الموزعين المعتمدين الذين يوفرون خدمات وزن الإطارات وترصيصها.

ما هو وزن الإطارات؟

تمنح خدمة وزن الإطارات للإطارات بالدوران دون إحداث أي اهتزازات وهو أمر ضروري للقيادة الآمنة وثبات الإطار على الطريق. على عكس ترصيص الإطارات تقوم خدمة وزن الإطارات إلى تصحيح أي اختلالات في الوزن في الإطار. غالبًا ما تنفذ خدمتي وزن وترصيص الإطارات معاً. يجب دائمًا وزن الإطارات خارج السيارة نظرًا لأن خدمة وزن الإطارات الحديثة تقوم بعمل التوازن الديناميكي والثابت في آنٍ واحد.

ما هو ترصيص الإطارات؟

أثناء الترصيص يتم تعديل النظام الذي يربط السيارة بإطاراتها. يعد ضبط زوايا الإطارات التي تؤثر على كيفية ملامستها للطريق أمرًا ضروريًا لتحقيق ترصيص جيد.

ماهي نتيجة ترصيص إطارات سيئة؟

غالبًا ما تنحرف قليلاً إطارات السيارة عن أماكنها نتيجة للسير على طرقات متعرجة وبسرعات معينة. تشكل الحفر وفتحات المجاري المكشوفة تهديدًا كبيرًا لعرقلة سيارتك والتأثير على توازن الإطارات وعلى استهلاكك للوقود والأهم على سلامتك. يمكنك الاستفادة من خدمات ترصيص الإطارات في المملكة العربية السعودية من مركز السلامة للإطارات - الموزع المعتمد للإطارات. يمكن أيضًا أن تؤدي الحوادث الصغيرة بما في ذلك الاصطدام بالرصيف إلى إنحراف الإطار عن مكانه ولكن نظرًا لكون تلك المشكلة لا تعتبر من الأضرار الواضحة لا ينتبه لها الناس عادةً.

متى يجب أن تقوم بوزن الإطارات وترصيصها؟

يجب أن يتم فحص وزن الإطارات والترصيص بشكل روتيني كل ٥٠٠٠ إلى ٦٠٠٠ كيلومتر، وكذلك في كل مرة تقوم فيها بالتبديل إلى مجموعة جديدة من الإطارات. للحصول على نتيجة ناجحة ومضمونة تأكد من الذهاب إلى متجر معروف بسمعته الجيدة لتركيب الإطارات والذي يتخصص في كل جانب من جوانب الأداء للإطارات وصيانتها. مع السلامة للإطارات يمكنك الحصول على جميع الخدمات المتعلقة بصيانة الإطارات والحفاظ عليها في حالة سليمة. بالإضافة إلى خدمات صيانة الإطارات، فإن مركز السلامة يوفر أيضًا خدمة استبدال البطارية في المملكة العربية السعودية.

Comments

Popular posts from this blog

Salama Tire: Why to Buy Branded Tires from Here in Saudi Arabia

Why You Should Buy Tires Online in Saudi Arabia

Get the Best Tires Prices in Saudi Arabia at SalamaTire